نبهات شهري تكشف سرّ نضارتها في الـ 74 من عمرها

    شوهدت الممثلة التركية نبهات شهري الشهيرة بالسلطانة الأم في "حريم السلطان" ،وبفيروز هانم في "العشق الممنوع" البالغة من العمر 74 عاماً،تتسوق كعادتها بحيوية ونشاط، وتمشي لمسافات بعيدة كأنها شابة في العشرين من عمرها،وابتسامتها الجميلة لا تفارق شفتيها،وهي تتبادل التحيات مع معجبيها بأحد المراكز التجارية الكبرى في اسطنبول. ولفتت أناقتها النهارية المتناسقة الألوان بين زيها الرياضي،وقبعتها وحقيبتها وحذائها الأنظار، فهي معروفة بأنها تفضل ارتداء الملابس الرياضية خلال مشيها بعض الوقت في الصباح والمساء في شوارع اسطنبول الساحلية المطلة على البحر،وخلال تسوقها بالمتاجر والمراكز التجارية الكبرى.

    وكانت نبهات شهري قد صرحت سابقاً بإنها تتبع نهج حياة صحي، وتكثر من تناول الخضروات والفاكهة الطازجة يومياً، ولا تدخن، ولا تشرب الكحول، وتمارس رياضة المشي يومياً، وتحب قيادة سيارتها وأداء واجباتها المنزلية بنفسها لأنه يمنح جسدها لياقة عالية ومرونة.

    كما أنها تؤمن بأن السعادة وراحة البال يمنحان المرأة عمراً طويلاً وصحة جيدة.

    وتعقد الصحافة التركية في كثير من موضوعاتها مقارنة بينها وبين نساء أصغر منها بحوالي 15 أو 20 سنة، قائلة إنها تبدو أصغر منهن سناً،والسبب هو اتباعها أسلوب حياة صحي أفضل من أسلوبهن،كما أنها ربما يعود سر شبابها وأناقتها إلى أنها بالفعل أكثر سعادة منهن،والسعادة تشعر صاحبها بأنه أكثر شباباً ممن هم في مثل عمره أو أكبر أو حتى أصغر.
    شارك المقال
    mroe
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هلا ميديا .

    مقالات متعلقة