حب اعمى الموسم 2 الحلقة 146 مدبلجة بطولة بوراك أوزجفيت

    تدور احداث العمل الدرامى حب اعمى  فى اطار الرومانسية  المختلط بالاثارة والتشويق , حول كمال ونيهان ومدى حبهم لبعضهما البعض ولكن هناك بعض العراقيل التى تجعل احداث المسلسل مشوقة لدى محبى الاعمال الدرامية التركية , وسوف نوفيكم بجميع التفاصيل فى تلك المقالة عن المقيمن بالعمل والقنوات التى تقوم بنقل حب اعمى , وسوف نقوم بنقل احداثة لحظة بلحظة .
    بعد صراع طويل في "حب أعمى" بين كمال وأمير على حب نيهان، مات البطلان في أسوأ نهاية قد يشهدها المسلسل ما خلّف حالة من الغضب في صفوف المشاهدين.
    نيهان التي تزوجها كمال بعد طلاقها من أمير بعد أن أرغمت قسراً على الزواج الصوري من أمير حتى تحمي أخيها من تهمة مزيفة قبل وفاته رغم حبها لكمال وإنجابها إبنة منه، اضطرت لأن تنسب ابنتها دنيز لأمير بحكم إنجابها لها خلال زواجها منه.
    وبعد زواج نيهان وكمال يقوم أمير بمحاولة يائسة للإحتفاظ بنيهان لابنتها دينيز حتى يستدرج كمال ونيهان لفخه، وهذا ما يحصل بالفعل ويجبر أمير بالإكراه نيهان على كمال الذي تمكّن بمساعدة الشرطة من الوصول إليه، وأعدوا خطة مشتركة للقبض على أمير.
    ويظن أمير أن كمال مات، وقبل أن يرمي تهاجمه الشرطة ويفاجىء أن كمال كان يرتدي سترة واقية من الرصاص، وينجح أمير بالهرب رغم إصابته في كتفه، ويوعز إلى أحد رجاله باران بخطف نيهان مجدداً.
    ويقرر كمال إنقاذها مجدداً حتى لو كلفه الأمر حياته، فيعقد مؤتمراً صحفياً ويطلب من المواطنين مساعدته واعطاءه هو أي معلومة عنه لإنقاذ زوجته.
    يتوجه أمير للمستشفى للعلاج فيقع بأيدي الشرطة وكمال، ويرفض الإعتراف بمقر نيهان.
    ويقايض أمير كمال على حياة نيهان بمساعدته على الفرار من خلال احتجازه بالمستشفى، وينجح كمال في إقناع الضابط هاكان بأن أمير مصر على أن يقودهم بنفسه إلى مخبأ زهير وإيهان، بينما هو في الحقيقة يقود كمال إلى فخه الأخير.
    وفي اللحظة ذاتها كان باران يقود نيهان إلى موقع آخر ليجمعها بأمير وكمال في مكان واحد لتنفيذ خطته الأخيرة بالقضاء على عدوه كمال.
    ويأمر أمير كمال بالإنتقال إلى سيارة باران الذي يلقاهما في الطريق، ثم يقود أمير السيارة بكمال إلى مكان نيهان في وادي، ويطلب منه التوجه إليها حيث تكون مقيدة وبجانبها موقوته، لكن نيهان تطلب منه التوقف عن السير نحوها لأنها عرفت من باران أن رجال أمير زرعوا ألغام في المنطقة الموجود بها بهدف قتله واستغلوها كطعم لجلبه إليه.
    شارك المقال
    mroe
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هلا ميديا .

    مقالات متعلقة