حكايتنا الحلقة 14 مدبلجة بطولة هازال كايا

    نقدم لكم اليوم العمل الدرامى  التركى حكايتنا  الذى نال اعجاب الجميع فى جميع انحاء الوطن العربي والعالم كله , وسوف نتناول فى هذا المقال ممثلين الذين قاموا بالعمل الدرامى الرومانسي ,  وقصة العمل الدرامى حكايتنا , حيث تدور احداثه فى اطار الرومانسية والاجتماعية فى ان واحد , حول مراد و هازال كايا  الذين استطعوا من خلال اعمالهم الدرامية جذب الكثير من عشاق الدراما التركية فى الوطن العربى والعالم كله . 
    يتحدث المسلسل حول شخصية (فيليز)، فتاة هي الابنة الكبرى لعائلة فقيرة تقوم برعاية عائلتها، والتي تلعب دورها هازال كايا.
    شخصية فيليز، الأخت الكبرى التي تهتم وترعى أخوتها الخمسة بعد تخلي الأم عنهم.
    تسعى فيليز إلى زرع القوة والأمل والسعادة في حياة عائلتها، فسنشاهد العديد من المشاهد المؤثرة بين الأخوة خلال هذا المسلسل.
    أما بالنسبة لوالد فيليز الذي يعيش معهم في نفس المنزل، فهو رجل لا يستطيع تحمل مسؤولية أبنائه، وهذا ما يجعل فيليز هي من تحل مكانه في التحكم بزمام الأمور
    يظهر في حياة فيليز الشاب الوسيم الذي يقع في سحر جمالها ويلاحقها، ويحمل في المسلسل اسم (باريش)، ويلعب دوره الممثل بوراك دينيز.
    يتمتع باريش بشخصية جذابة وقوية، ولكن حتى الأحداث المعروضة حالياً في الحلقات الأولى، فإن شخصية باريش مازالت غامضة للمشاهد، ولم يتم ذكر الكثير عن تفاصيل حياة الشخصية.
    يحاول باريش الاهتمام بفيليز وملاحقتها ومساعدتها دائماً، ولكن تحرص الأخيرة على إبعاده عنها، فهي ترى أن لا مكان للحب في حياتها، وأن عائلتها هي أهم من كل شيء في الحياة.

    شارك المقال
    mroe
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هلا ميديا .

    مقالات متعلقة