“أبو العروسة” يبدأ تصوير الجزء الثاني في نهاية شهر أكتوبر الجاري


    بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل “ابو العروسة” ، تستعد أسرة المسلسل لتصوير الجزء الثاني منه في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

    الإستعداد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة” نهاية أكتوبر
    تبدأ أسرة مسلسل ابو العروسة العمل على تصوير الجزء الثاني من المسلسل في الديكورات الخاصة به في نهاية الشهر الجاري ، وهناك العديد من التغييرات التي طرأت على الجزء الثاني من المسلسل ، وذلك بسبب خروج بعض الممثلين ، ومشاركة آخرين ، ودخول روح جديدة على المسلسل ، ولكن تيمة المسلسل الأساسية والأبطال الرئيسيين لم يتغيروا.

    وحاول مؤلف المسلسل هاني كمال الحفاظ على الشكل والروح الأساسية للمسلسل الذي إرتبط به الجمهور بتفاصيله المختلفة ، وخاصة العدات والتقاليد المصرية التي عرضها المسلسل ، ودور الأم الذي جسدته الفنانة سوسن بدر بجدارة كبيرة وبشكل مميز ، وطريقتها في إدارة شؤون بيتها بكل حكمة وعدل ولطف ، على الرغم من تعرضها بالرغم من تعرضها للعديد من المخاطر ، وعلى الجانب الآخر تحاول الحفاظ على زوجها من النظر لأي مرأة غيرها.

    مسلسل “ابو العروسة”
    الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة” يعرض مشكلات جديدة في الأسرة المصرية
    وسيتناول الجزء الثاني من المسلسل الناجح “ابو العروسة” ، مجموعة من المشكلات التي تتعرض لها الأسرة المصرية ، والحالات الإجتماعية المختلفة ، كما يرصد الفوارق الموجودة بين طبقات المجتمع المختلفة ،حيث أشار مؤلف المسلسل هاني كمال الى أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحا كبيرا لأنه كان مناسب لكل أفراد الأسرة ، وجميع الأعمار ، كما أنه لم يحتوي على أي مشاهد خارجة أو ألفاظ إباحية يمكنها أن تسبب الإزعاج للأسرة في حال مشاهدة الأطفال للعمل.

    مسلسل “ابو العروسة” من تأليف هاني كمال ، وإخراج كمال منصور ، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمود ، ومن بطولة نجبة من نجوم التمثيل هم سيد رجب ، سوسن بدر ، نرمين الفقي ، رانيا فريد شوقي ، مدحت صالح ، ميدو عادل ، محمود حجازي ، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الدرامية فئة ال60 حلقة.

    شارك المقال
    mroe
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هلا ميديا .

    مقالات متعلقة