فرض الرقابة التركية غرامة مالية على مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى بعد ثلاث حلقات فقط



    إنتظر الجماهير عرض مسلسلهم المفضل “الحفرة” الموسم الثانى بعد النجاج الكبير الذى حققه الموسم الاول إلا ان الرقابة التركية وعقب ثلاث حلقات فقط قررت فرض غرامة ماليه عليه.

    العنف يدفع الرقابة التركية لفرض غرامة على “الحفرة” الموسم الثانى
    بدأ عرض مسلسل “الحفرة الموسم الثانى” فى 17 من سبتمبر الماضى، وقد لاقى ترحيباً حاراً من قبل الجماهير العربية والتركية على مواقع التواصل الإجتماعى حتى ان هاشتاج الحفرة قد أحتل الترند العالمى فى مواقع التواصل الإجتماعى تويتر.

    وقد حققت الحلقة الأولى من المسلسل نسبة مشاهدة عالية جداً بالنسبة لمسلسل تعرض حلقته الاولى وهى 8.68 وقد تفاجئ الجماهير من هذا الموسم الأسطورى على حد تعبيرهم.

    والاحداث النارية والمشوقة منذ الحلقة الاولى للمسلسل التى اعادت الحماس للجماهير من جديد بعد غياب موسم كامل عن التلفاز التركي إلا أن المسلسل بموسمه الثانى يستحق هذا الإنتظار.

    وبعد عرض ثلاث حلقات فقط منذ بداية الموسم الثانى من “الحفرة” إلا أن الرقابة التركية RTÜK قررت فرض غرامة مالية على المسلسل بسبب مشاهد العنف الكثيرة التى ظهرت خلال المسلسل والتى قد تؤثر بشكل سئ على عقول الشباب سواء على الصعيد العقلي أو الأخلاقي.

    منذ طرح إعلانات الموسم الثانى من مسلسل الحفرة وهو يتصدر الأخبار والصحف التركية بتفوق نسب مشاهدات الإعلان فقط عبر موقع اليوتيوب .

    حيث طرحت القناة الرسمية على المسلسل الإعلان الاول لعودة مسلسل الحفرة بموسمة الثانى والجديد ليتخطى أكثر من 2 مليون مشاهدة فى أقل 24 ساعة.

    كذلك عقب عرض الحلقة الاولى من المسلسل الموسم الثانى وصل مسلسل الحفرة لمرتبة الاولى كأكثر المسلسلات بحثاً على مواقع البحث جوجل فى تركيا وأكثر المسلسلات مشاهدة كما تفوق على مدار 3 أسابيع متتالية كأكثر المسلسلات مشاهدة ليوم الأثنين.

    ولم تتوقف أرقام وإنجازات مسلسل الحفرة الموسم الثانى عند هذا القدر بل وصلت عدد المتابعين لحساب المسلسل الرسمي عبر مواقع تبادل الصور إنستقرام إلى 2 مليون متابع.

    شارك المقال
    mroe
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هلا ميديا .

    مقالات متعلقة